2020-08-09 10:57 صباحا
  • حول سعر سهم AMPY– شركة Amplify Energy Corp



    اسم الشركة: Amplify Energy Corp

    الموقع الإلكتروني: www.midstatespetroleum.com

    العنوان بالكامل: 500 شارع دالاس سانت 1700، هيوستن، تكساس.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 230

    شركة Amplify Energy هي شركة مستقلة تعمل في تنقيب واستكشاف النفط والغاز الطبيعي، يتمثل نشاط الشركة الرئيسي في التنقيب واستكشاف النفط والغاز الطبيعي والعمل على انتاجه وتطويره، وتتركز جميع عمليات الشركة في الولايات المتحدة وتحديدًا في جبال روكي والمياه الفيدرالية في ولاية كاليفورنيا وولاية أوكلاهوما وشرق تكساس وشمال لويزنيا وجنوب تكساس.

    تمتلك الشركة ما يقرب من 917 مليار قدم مكعب من الاحتياطيات المثبتة من حقول النفط والغاز الطبيعي القديمة والتقليدية، وتقدم Amplify Energy خدماتهما لعملائها في الولايات المتحدة، واعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019 بلغ اجمالي الاحتياطيات المؤكدة ما يقرب من 163.0 مليون برميل من النفط المكافئ و2643 بئرًا اجمالية، مع حوالي 1000 بئر نفطي وأكثر من 1500 بئر غاز طبيعي.

    شركة Amplify Energyاندمجت في عام 2019 مع شركة  Midstates Petroleumفي تولسا في أوكلاهوما التي مرت بالإفلاس في عام 2016، وكان الرئيسي التنفيذي لشركة Amplify بداية من مايو 2018 هو “كين مارياني”.

    تأسست الشركة في آيار/ مايو عام 2011 ويقع مقرها الرئيسي في هيوستن في تكساس، ومنذ ذلك الوقت وهي تهدف إلى امتلاك المزيد من الآبار النفطية والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة وتعمل على تطويرها واستغلالها بأفضل طريقة.

    تعتزم الشركة على تنفيذ استراتيجيات الأعمال التي تخلق مزيدًا من التدفق النقدي للمساهمين، عن طريق بذل الكثير من الجهد والعمل واستغلال كامل الطاقات سواء المالية أو البشرية لتعزيز استراتيجياتها.

    في مايو 2020 أعلنت الشركة عن تلقيها لنحو 5.5 مليون دولار في قرض الأعمال الصغيرة المدعومة اتحاديًا في 24 أبريل ضمن برنامج حماية الراتب، بهدف دعم الشركة ضد التداعيات السلبية لفيروس كورونا.