2020-08-09 11:39 صباحا
  • حول سعر سهم BRN – شركة Barnwell Industries



    اسم الشركة: Barnwell Industries

    الموقع الإلكتروني: www.brninc.com

    العنوان بالكامل: 1100 شارع الاكيا، جناح 2900. هونولولو هاواي 96813، الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 43

    تقوم شركة Barnwell Industries بالعمل في عدة قطاعات للأعمال، حيث تشارك في استكشاف والتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي وانتاجهما وتطوريهما والاستثمار في الأراضي وخدمات الحفر التعاقدية، وتمتلك خمسة حفارات لآبار المياها وحفارتين ضخ ومعدات حفر ومضخات اضافية التي تعمل تحت إدارتها، كما تعمل الشركة في قطاع العقارات السكنية حيث تقوم بتطوير المنازل وعرضها للبيع في هاواي.

    تقوم شركة Barnwell Industries ببيع أغلب منتجاتها من النفط والغاز الطبيعي في كندا بشكل أساسي في مقاطعة ألبرتا، كما لديها حيازات غير منتجة أخري في مقاطعتي ساسكاتشوان وكولومبيا البريطانية، أما قطاع الاستثمار في الأراضي تهتم به الشركة في هاواي.

    أما قطاع خدمات الحفر التعاقدية فشركة Barnwell Industries لديها شراكة فرعية مع شركة Kaupulehu Developmentsالتي تقومبحفر آبار النفط والغاز الطبيعي وتركيب وإصلاح نظام ضخ المياه وتأجير المعدات وتوزع مضخات ومعدات Floway في ولاية هاواي.

    تمتلك شركة Barnwell Industries احتياطيات مؤكدة من النفط المكافئ نحو 1.3 مليون برميل وما يقرب من 20.6 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي، وتمتلك الشركة حصة 78% من شركة Kaupulehu Developments التي لديها حقوق تأجير أكثر من 1000 فدان في هاواي.

    باختصار تعمل شركة Barnwell  Industriesوالشركات التابعة لها بشكل أساسي في الأنشطة التالية:

    النفط والغاز الطبيعي: حيث تقوم باستكشاف وتطوير وانتاج النفط والغاز الطبيعي في كندا.

    استثمار الأراضي: لديها قطاع يعمل في الاستثمار في الأراضي وايجار العقارات في هاواي.

    حفر الآبار: تقدم الخدمات المتعلقة بحفر الآبار وتركيب واصلاح نظام ضخ المياه في هاواي.

    تأسست الشركة في عام 1956 على يد “مورتونكينزلر” ويقع مقرها الرئيسي في هونولولو في هاواي، تأتي أغلب إيرادات الشركة من قطاع الانتاج والتطوير في النفط والغاز الطبيعي في كندا.