2020-08-09 10:40 صباحا
  • حول سعر سهم CHAP – شركة Chaparral للطاقة



    اسم الشركة:  Chaparral Energy

    الموقع الإلكتروني: www.chaparralenergy.com

    العنوان بالكامل: 701 شارع سيدار. بوليفارد، مدينة أوكلاهوما 73114، الولايات المتحدة

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 216 موظف

    تعتبر شركة  Chaparralللطاقة من الشركات الرائدة والمستقلة في الولايات المتحدة لاستكشاف وانتاج النفط الصخري والغاز الطبيعي، حيث تقوم بعمليات الاستكشاف والإعداد وإنتاج النفط الخام من العديد من الأحواض والرواسب الصخرية الموجودة أغلبها في أوكلاهوما.

    تمتلك شركة  Chaparralللطاقة ما يقرب من 207000 فدان صافي في منتصف قارة أمريكا الشمالية، ويتركز معظم انتاج الشركة من النفط في حوض أناداركو (Anadarko) الذي يقع في قلب أوكلاهوما ويبلغ مساحته الصافية نحو 120 ألف فدان تقريبًا، وتشمل منتجاتها النفط الخام والغاز الطبيعي وسوائل الغاز الطبيعي.

    تشمل عمليات الاستكشاف والإنتاج كل من STACK وOsage وMeramec وWoodford، يقع STACK أسفل أجزاء من المقاطعات الكندية هما مقاطعة Kingfisher ومقاطعةGarfield  في وسط أوكلاهوما، أما الفاصل بين Meramec وOsage هما اثنين من الخزانات المشبعة بالزيت الموجودة فوق تكوين Woodford، ويعد الطفل الصخري لWoodford  مصدر الهيدروكربونات لخزنات STACK.

    تم تأسيس شركة  Chaparralللطاقة من قبل ” مارك فيشر” و “تشارلز فيشر ” في نيسان/ أبريل 1988 ومقرها الرئيسي يقع في مدينة أوكلاهوما، ومنذ ذلك الحين تعمل جاهدة على توسيع قاعدتها النفطية في الولايات المتحدة.

    شركة Chaparral للطاقة هي شركة لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي تشارك في الحصول على النفط والغاز والتنقيب والإنتاج والتشغيل أيضًا في كل من شمال تكساس وساحل الخليج وجبال روكي، كما تعمل الشركة على استرداد النفط والغاز من تكوينات متعددة، وتعتمد إيراداتها على بيع النفط الخام والغاز الطبيعي وسوائل الغاز الطبيعي للمصافي في المقام الأول، وتمتلك أيضًا محطة لمعالجة الغاز.

    اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019 كانت شركة Chaparral للطاقة تمتلك احتياطيات مؤكدة من النفط والغاز الطبيعي بنحو 96.6 مليون برميل من النفط الخام المكافئ، وتشترك في 2782 بئر انتاجي بما في ذلك 866 بئر تعمل فيهم الشركة.