2020-08-09 11:09 صباحا
  • حول سعر سهم DNR – شركة Denbury Resources



    اسم الشركة:Denbury Resources

    الموقع الإلكتروني:www.denbury.com

    العنوان بالكامل:5320 طريق ليجاسي. بلانو، تكساس، 75024 الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 806

    شركة Denbury Resources هي أكبر منتج للنفط والغاز الطبيعي مجتمعة في مسيسيبي ومونتانا، حيث تقوم بعمليات التنقيب والاستكشاف والحفر لاستخراج النفط والغاز الطبيعي وانتاجه، ولديها أعمال في مناطق أخرى في لويزنيا في منطقة ساحل الخليج وداكوتا الشمالية وتكساس وايومنغ في منطقة جبال روكي.

    اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019تقدر احتياطيات شركة Denbury Resources بنحو 230.2مليون برميل من النفط المكافئ، منها 98% من النفط، كما تمتلك أكبر احتياطيات من ثاني أكسيد الكربون (CO2) المستخدمة في استخلاص النفط المعزز(التي تعرف بالمرحلة الثالثة) من شرق نهر المسيسيبي، ولديها أيضًا مساحة تشغيلية في منطقتين أساسيتين هما ساحل الخليج وجبال روكي.

    يعتبر استخدام ثاني أكسيد الكربون في استخلاص النفط المعزز من أكثر طرق كفاءة المتبعة في المرحلة الثالثة لإنتاج النفط الخام، وهي من التقنيات المصممة لزيادة كمية النفط التي يمكن استخراجها من حقل نفطي، وتحقق شركة Denbury Resources جميع إيراداتها من مبيعات النفط والغاز الطبيعي والمنتجات ذات الصلة.

    تأسست الشركة عام 1951 في مانيتوبا تحت اسم Kay Mines Limited، ثم تغير اسمها عدة مرات حتى أصبحتDenbury Resources في عام 1985 ويقع مقرها الرئيسي في بلانو بولاية تكساس.

    تتركز أعمال الشركة في منطقتين رئيسيتين هما ساحل الخليج ومنطقة جبال روكي، وعلى مدار تاريخ الشركة الطويل وهي تعمل على تعزيز وجودها بين كبرى شركات النفط العالمية، كما تبدل قصاري جهودها من أجل زيادة قيمة ممتلكاتها عن طريق استغلال جميع التدابير المادية والمعنوية وتسخير التكنولوجيا الحديثة لتحقيقي أهدافها، وتصب الشركة تركيزها على عمليات الاستخلاص المعزز للنفط باستخدام ثاني أكسيد الكربون، كما تستهدف مناطق محددة لإنشاء ميزة تنافسية لملكيتهم أو استخدامهم لاحتياطيات ثاني أكسيد الكربون وحقول النفط والبنية التحتية لثاني أكسيد الكربون.

    استراتيجية الشركة تهدف إلى الالتزام بمعايير الانضباط المالي والعمليات الفعال والعمل على خلق قيمة للشركة طويلة الآجل لمالكيها، وتعمل على تعظيم التدفق النقدي الناتج عن عملياتها عن طريق زيادة الإنتاج والاحتياطيات مع التحكم في التكاليف، من أجل تحسين الفرص الاستثمارية لتعظيم معدلات العائد على استثمارات الشركة.