2020-08-09 10:46 صباحا
  • من أصل نجوم

    رأسمالك مُعرض للمخاطر عند تداول العقود مقابل الفروقات
    Dukas-Broker

    تقييم شركة Dukas-Broker 2019

    1.00

    التقييم العام

    -

    -

    الأدنى لفتح الحساب

    وافقت

    تنتحل Dukas-Broker بوضوح هوية شركة الوساطة السويسرية الشهيرة Dukascopy، حيث تستخدم اسمها وشعارها وعلامتها التجارية لاجتذاب العملا.

    أخر تحديث في أكتوبر 2019.

    أسباب التقييم السلبي لـ Dukas-Broker

    أصدرت Dukascopy بالفعل تحذيراً يصف Dukas-Broker بأنها شركة محتالة وحذرت العملاء من التعامل معها، كما أكدت أنها غير مسئولة عن أي تعاملات مالية تجري مع Dukas-Broker. وشددت Dukascopy أيضاً على ضرورة توخي الحذر عند التعامل مع هذا الوسيط المحتال وعدم الخلط بين موقع كلا الشركتين

    أصدرت هيئة الرقابة السويسرية تحذيراً بخصوص Dukas-Broker حيث قالت أنها غير مرخصة ووصفت سلوكها بأنه احتيالي، كما أكدت أنها لا تمارس نشاطها من سويسرا.

    تقدم الشركة موقعها بلغات متعددة تشمل من بينها الفرنسية والعربية والإيطالية والسلوفاكية بالإضافة إلى أكثر من 10 لغات أخرى. برغم ذلك، يبدو واضحاً، أنها تركز بصفة خاصة على السوق الروسية

    يفتقر موقع Dukas-Broker إلى الاحترافية التي يمكن أن تتوقعها مع شركة تدعي بأنها مرخصة في سويسرا. على سبيل المثال، لا تنشر Dukas-Broker على موقعها تحذير المخاطر، كما لا تشير بوضوح إلى وضعها التنظيمي. ملاحظة أخرى هي أن الشركة تذكر على موقعها عنوان لمكتب في لاتفيا ورقم هاتف من نفس البلد، وهي بيانات لا تتطابق مع عناوين الاتصال الموثقة لشركة Dukascopy السويسرية.

    تدعي الشركة أنها تزاول نشاطها منذ 2013، فيما لا يوحي تاريخ تسجيل الدومين بهذا الأمر.

    تدعي الشركة أنها مرخصة من هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA)، ولكن بعد البحث من جانبنا اكتشفنا أن الشركة ليست فقط غير مسجلة في بريطانيا، بل مدرجة أيضاً على قوائم FCA للتحذير من الشركات النصابة.

    تقدم Dukas-Broker بونص ترحيبي 100% على إيداعات العملاء، وهو أمر محظور بموجب القوانين البريطانية والأوروبية والتي تحظر على شركات الوساطة منح حوافز للمتداولين بغرض دفعهم إلى الإفراط في التداول، حيث أن معظم هذه المكافآت تشترط تداول حد أدنى من العقود قبل أن تصبح متاحة للسحب.

    توفر Dukas-Broker تداول العملات المشفرة، وهي أحد الأصول غير المسموح بالتعامل فيها إلا بموجب تراخيص خاصة. بالإضافة لذلك، تعرض الشركة على عملائها التداول برافعة مالية تصل إلى 1:30، فيما تشترط قوانين ESMA ألا تزيد الرافعة المالية على مشتقات الأصول الرقمية عن 1:2.

    بدائل Dukas-Broker

    [gs-fb-comments]