2020-11-29 07:39 مساء
  • من أصل نجوم

    رأسمالك مُعرض للمخاطر عند تداول العقود مقابل الفروقات
    https://www.etoro.com/ar

    تقييم شركة eToro

    4.5

    التقييم العام

    FCA, CySEC, ASIC

    $50

    الأدنى لفتح الحساب

    موقعك الجغرافي

    تأسست eToro في قبرص عام 2007 وبدأت رحلتها بالتركيز على ما يطلق عليه “التداول الاجتماعي” والذي مثل ثورة في هذا الوقت حتى اقترن المصطلح بـ eToro منذ ذاك الحين. ومكنت الميزات المتطورة للتداول الاجتماعي ونسخ الصفقات eToro من تحقيق معدلات نمو هائلة حيث وصل عدد عملائها إلى أكثر من 10 ملايين من مختلف أنحاء العالم.

    أخر تحديث 2020.

    نبذة عن eToro

    طورت eToro منصتها الخاصة والفريدة والتي تسمح لأصحاب الحسابات بنسخ استراتيجيات وصفقات المتداولين الآخرين ممن يمتلكون سجلاً موثقاً من النجاح على منصة الشركة. تتم عملية النسخ بشكل آلي وفي الوقت الحقيقي، كما توفر المنصة العديد من المعلمات التي تسمح للمتداول بضبط إعدادات النسخ وإدارة مخاطر التباين بين خصائص حسابه وحساب المتداول الذي ينسخ منه.

    واحدة من أبرز مزايا eToro هو أن أحد فروعها مرخصة من هيئة مراقبة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة، وهي واحدة من أفضل هيئات التنظيم على مستوى العالم قاطبةً إن لم تكن أفضلها.

     

    شروط الإيداع/السحب

    الحد الأدنى لفتح الحساب 50$ للعملاء في أستراليا والولايات المتحدة (200$ للعملاء في المملكة المتحدة)

    الحد الأدنى لقيمة السحب 50 دولار أمريكي. وفي حالة عدم التداول لمدة 12 شهر متتالية تخصم الشركة 10 دولار شهرياً مقابل صيانة الحساب.

     

    منتجات النفط

    خامي برنت وغرب تكساس.

    التداول الاجتماعي

    الأصول المتاحة للتداول

    توفر eToro  نحو 50 زوج عملات و19 سلعة وعقد فروقات على المؤشرات. توفر الشركة أيضاً التداول على مئات الأسهم، بجانب 30 عقد فروقات على العملات المشفرة.

    توفر eToro خدمة المحفظة الاستثمارية CopyPortfolios والتي تتيح للعملاء الانكشاف على الأصول المدارة.

    بإمكانك الاستثمار في نوعين من صناديق CopyPortfolios: صناديقTop Trader Portfolios لكبار المتداولين، التي تتألف من أفضل المتداولين أداءًا واستدامةً لدى eToro، وصناديق Market Portfolios للأسواق التي تضم عقود فروقات الأسهم أو السلع أو صناديق المؤشرات المتداولة تحت استراتيجية سوق واحدة.

    أطلقت eToro مؤخراً خدمة محفظة البلوكشين في 31 ولاية أمريكية والتي تسمح للعملاء بالاحتفاظ بـ 14 عملة مشفرة في الولايات المتحدة و15 بلد آخر. لا يقتصر فرع eToro في الولايات المتحدة على تقديم خدمات العملات المشفرة فقط، بل يقدم أيضًا منتجات أخرى مثل تداول الأسهم والخيارات بدون عمولة.

     

    منصات التداول

    منصة eToro وهي توفر قدرات جيدة للمخططات البيانية مع 66 مؤشر فني وعدد هائل من أدوات الرسم البياني.

     

    مزايا eToro

    شركة رائدة في مجال التداول الاجتماعي ونسخ الصفقات.

    شركة مرخصة من قبل العديد من الجهات التنظيمية المرموقة.

    إتاحة تداول الأسهم مجاناً للعملاء الأوروبيين وبعمولات منخفضة للعملاء غير الأوروبيين، حيث يصل السبريد إلى 0.09% لكلا جانبي الصفقة. تتقاضى الشركة رسوم تبييت بحدود 24 سنت لكل ألف دولار.

    واحدة من أبرز نقاط القوة لدى eToro هو تنوع منتجاتها للعملات المشفرة.

    مرخصة من هيئة مراقبة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة، وهي واحدة من أفضل هيئات التنظيم على مستوى العالم قاطبةً إن لم تكن أفضلها.

    توفر eToro أكاديمية تعليمية شاملة تتضمن محتوى يناسب كافة مستويات التداول. تقدم هذه الأكاديمية مواد تعليمية تم إعدادها بشكل احترفي، كما أنها تغطي مختلف مستويات الخبرة حيث تبدأ بشروحات تقديمية لسوق الفوركس وآليات الاستثمار للمبتدئين، وصولاً إلى موضوعات متقدمة عن المؤشرات الفنية وسيكولوجية التداول. يضم البرنامج التعليمي للشركة أيضاً تنظيم ندوات عبر الإنترنت بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية وكتب تعليمية مجانية.

    عملاء فرع الشركة في بريطانيا مشمولين بالتغطية التأمينية التي يقدمها برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS)، والذي يدفع تعويضات تصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني لكل عميل في حال إعسار أو إفلاس الشركة.

    توفير الحماية من الرصيد السلبي للعملاء المحترفين، وهو حافز تطوعي من الشركة لأنها ليست مطالبة بتقديم هذه الحماية لهذه الفئة من المستثمرين.

     

    عيوب eToro

    لا توفر eToro خدمات دمج واجهة برمجة التطبيقات أو استضافة VPS

    خدمة العملاء

    توفر eToro قسم شامل للدعم وإجابة الأسئلة الشائعة والذي يقدم بالفعل معلومات مفيدة.

    تقدم eToro خدمات الدعم بعدد كبير من اللغات على مدار 24 ساعة في اليوم و5 أيام في الأسبوع عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية. هناك أيضاً تفاعل واضح على صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيسبوك.

     

    التقييم العام - 4.7

    تعتبر eToro خياراً مثالياً للمتداولين المبتدئين والمحترفين على حد سواء خصوصاً ممن لا يمتلكون الوقت الكافي لممارسة التداول بأنفسهم ويفضلون بدلاً من ذلك اكتساب المهارات من خلال نسخ صفقات الآخرين ومتابعة أدائهم. تحظى خدمات التداول الاجتماعي التي تقدمها الشركة بشعبية كبيرة خصوصا وان eToro جمعت بين الخبرة في مجال خدمات الوساطة المالية ومنتجات نسخ التداولات.

    etoro

    للتسجيل مع شركة eToro عليك إتباع الخطوات التالية

    >> تسجيلwww.etoro.com/ar

    etoro

    الخطوة الأولي بمنتهي البساطة، يمكنك تسجيل بياناتك واختيار كلمة المرور ” التى يراعي ان تكون قوية لضمان السرية والأمان ” ، أو يمكنك التسجيل مباشرة بأستخدام حسابك على جوجل أو على الفيسبوك.

    etoro demo account

    والأن انت على منصة eToro  للتداول، وسيظهر أمامك تنبيه لإستكمال بياناتك وملفك الشخصى.

    أولى تلك البيانات هى بيانات العنوان والبلد، ولاحظ هنا انك يجب ان تشير كما فى الصورة أنك لست أحد مواطني الولايات المتحدة الأمريكية، لان شركة eToro  لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة الامريكية أو حاملي جنسيتها.

    هنا تبدأ الاسئلة التى تتعلق بخبراتك فى التداول، وكذلك اتجاهاتك الإستثمارية سواء كانت أسهم او عملات او عملات رقمية او سلع وغيرها، eToro  توفر العديد من خيارات الإستثمار كما هو موضح بالصور.

    ثم عليك الإجابة عن مصادر دخلك وذلك لأن eToro تحرص على أن يستثمر عملاءها فى حدود إمكانياتهم دون أن يؤثر التداول على باقى التزاماتهم.

    ثم تنتقل الى صفحة تسجيل رقم الهاتف والتأكد منه من خلال ارسال الشركة لرمز الى جوالك عليك تسجيله فى الصفحة التالية للتأكد من صحة رقم الجوال الخاص بك.

    ثم اخر خطوات التحقق من خلال تحميل صورة الهوية الخاصة بك أو جواز السفر وكذلك صورة واضحة لتأكيد العنوان من خلال فاتورة هاتف أو مياه او كهرباء لم يمضى عليها 6 أشهر.

    الأن قد اتممت اجراءاتك بالكامل وستظهر أمامك تلك الرسالة التى تؤكد ذلك وتخبرك انه جاري التحقق من البيانات والأوراق الخاصة بتأكيد هويتك وهو ما قد يستغرق 3 أيام عمل وستصلك خلالها رسالة اذا ما كانت eToro تحتاج الى مزيدا من الاوراق، او رسالة تفيد قبول اوراقك وتفعيل كل امكانيات حسابك.

    الان انت على منصة eToro المميزة، ويمكنك أن تستفيد فى الوقت الذى يجري فيه التحقق من بياناتك وأوراق الثبوتية الخاصة بك، فى التعرف على إمكانات المنصة وما تقدمه من خدمات وكذلك وسائل الإيداع والسحب وغيرها من الخدمات التى تقدمها eToro ونستعرض بعضها فيما يلى :

    وسنبدأ هنا باختيار المساعدة والذى يكشف لك كافة المعلومات اللازمة لبدء التداول وطرق الايداع واوقات التداول واليته، ومعلومات عن التداول بالنسخ، وكذلك لا تنسى ان تتابع العروض الجديدة التى تقدمها eToro  لعملائها، وكذلك وسائل الدعم المتاحة لك طوال الوقت. وكل الخيارات المتاحة لك على تلك المنصة الفريدة .

    من المهم هنا ان تعرف ان eToro  توفر العديد من وسائل الإيداع كما ترى فى الصورة ادناه، ليس فقط من خلال بطاقات الائتمان ولكن من خلال العديد من الخيارات الاخرى سواء التحويل البنكي أو المحافظ الالكترونية العالمية وغيرها.

    وبما ان الهدف الاساسى من الانضمام لشركة eToro  هو التداول ، عليك أن تنتقل الى صفحة الأسواق على منصة eToro وتتابع الأسهم او العملات أو السلع أو غيرها من أدوات الاستثمار المقدمة هنا.

    وبما ان الخيارات هنا عديدة للاستثمار، فيمكنك ان تقوم باختيار ادوات الاستثمار المفضلة لديك لمتابعتها بشكل منتظم من خلال قائمة المشاهدة كما فى الصورة، وسترى ان لديك العديد من وسائل العرض لأدواتك الاستثمارية المفضلة.

    لا تنسى كذلك انه بإستخدام منصة eToro فلا حاجة ابدا لمتابعة الاخبار الاقتصادية من خلال أماكن اخرى ، فعبر منصة eToro  وبالضغط على زر الموجز الإخباري ستبقى متصلا بكل القرارات والبيانات والاخبار المتصلة بأسواق المال فى كل مكان.

    كما يقدم لك موقع eToro  رؤية واقعية لأسواق المال يتم تحديثتها يوميا وبشكل دوري.

    من منا لا يتابع وسائل التواصل الاجتماعي ولديه حسابات على كافة منصاتها، مواكبة لذلك قدمت لك eToro  منصة التداول الاجتماعي ليتشارك من خلالها الاعضاء بأفكارهم وارائهم حول اتجاهات السوق، وكأنك  امتلكت فريق عمل يفكر معك ويبرز لك زوايا قد تكون قد غابت عنك.

    كل تلك الخدمات متاحة على منصة eToro سواء استخدمت حاسبوك او جهازك اللوحي أو جوالك أيا كان نوعه، لتبقى منصة eToro  معك اينما كنت.

    >> تسجيلwww.etoro.com/ar

    تحذير المخاطر:

    ينطوي تداول النفط والعقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطرة، وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول أي من هذه المنتجات ينبغي عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. يجب ملاحظة أنك قد تتكبد خسارة عند تداول هذه المنتجات تزيد عن قيمة أموالك المودعة.

    يتكبد 66% من المتداولين الأفراد خسائر عند التداول مع eToro.

    —–

    بدائل eToro

    التقييم العام

    $100

    الأدنى لفتح الحساب
    رأسمالك مُعرض للمخاطر عند تداول العقود مقابل الفروقات
    التقييم العام

    $100

    الأدنى لفتح الحساب
    التقييم العام

    $25

    الحد الأدنى لفتح الحساب

    [gs-fb-comments]