2020-08-09 10:44 صباحا
  • حول سعر سهم GTE.TO – شركة Gran Tierra للطاقة



    اسم الشركة: Gran Tierra للطاقة

    الموقع الإلكتروني: www.grantierra.com

    العنوان بالكامل: 900 -5202 طريق أفينيوسوثويست. كالجاري، AB, T2P 0R3 كندا.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 362

    شركة Gran Tierra للطاقة هي شركة دولية كندية مستقلة تركز على استكشاف وانتاج النفط والغاز الطبيعي في كولومبيا والإكوادور وتعمل على تطوريها، وتسعي الشركة جاهدة على توسيع دائرة نشاطها مستفيدة من قوتها التكنولوجية والمالية بهدف الحصول على فرص جديدة للنمو في جميع أنحاء كولومبيا وأمريكا اللاتينية.

    يتم تداول أسهم شركة Gran Tierra للطاقة في بورصة نيويورك الأمريكية وبورصة تورونتو الكندية وبورصة لندن تحت رمز المؤشر GTE.

    تؤمن Gran Tierraللطاقة بالعمل على تحقيق أرباح وخلق قيمة للمالكين من خلال استكشاف النفط والغاز وإنتاجهما، عن طريق الاستفادة من تجربة التشغيل العالمية للشركةلتحقيق نجاحًا منقطع النظير في كولومبيا والإكوادور بطريقة شفافة وآمنة ومسؤولة.

    يقع المقر الرئيسي للشركة في كالغاري بولاية ألبرتا في كندا وتم دمجها وتداولها في الولايات المتحدة، تعمل     Gran Tierraللطاقة في أمريكا الجنوبية وتتركز أعمال المرحلة الأولي على استكشاف والتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي في الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وبيرو، وفي المرحلة الثانية تركز على نمو الانتاج من خلال عمليات الحفر.

    تقدر الاحتياطيات المؤكدة بنحو 31 مليون برميل من النفط المكافئ اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019، ويرجع الفضل في جزء كبير منه إلى الانتاج المرتفع في منطقة كوستاياكو في حوض بوتومايو في كولومبيا، لدي الشركة نحو 3.4 مليون فدان إجمالي تغطي نحو 16 عقد للتنقيب والاستكشاف في كولومبيا، وتمتلك نحو 47734 فدان إجمالي لتغطي نحو  6عقد للتنقيب في البرازيل ونحو 5.7 مليون فدان إجمالي لتغطي 5 تراخيص استكشاف في بيرو، الجزء الأكبر من عائدات الشركة يأتي من مبيعات النفط والغاز الكولومبية.

    تنقسم قطاعات الشركة أيضًا وفقًا للتنظيم الجغرافي إلى كولومبيا وبيرو والبرازيل، وتعمل بشكل رئيسي في حوض بوتومايو في كولومبيا.

    تأسست الشركة في عام  2005في كندا وأعلنت عن اندماجها مع شركة Solana Resources في عام 2008.