2020-09-26 05:12 مساء
  • من أصل نجوم

    رأسمالك مُعرض للمخاطر عند تداول العقود مقابل الفروقات
    www.hycm.com/ar

    تقييم شركة HYCM

    4.7

    التقييم العام

    DFCA, CySEC, FCA

    $100

    الأدنى لفتح الحساب

    مقبول

    HYCM هي شركة وساطة مالية عريقة تتخذ من لندن في المملكة المتحدة مقراً لها، وهي مرخصة وخاضعة لإشراف هيئة مراقبة السلوك المالي (FCA). HYCM هي شركة تابعة لـ Henyep Group والتي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في أسواق المال العالمية، حيث بدأت مزاولة نشاطها قبل 40 عام، وتحديداً منذ العام 1977. تتوزع مكاتب الشركة في أكثر من 20 بلد عبر ثلاث قارات، تشمل من بينها لندن ودبي وهونج كونج والكويت وقبرص.

    أخر تحديث 2020.

    HYCM - Henyep Capital Markets

    الأصول المتاحة للتداول

    توفر HYCM مجموعة واسعة من منتجات التداول تشمل الفوركس وعقود الفروقات، والمعادن مثل الذهب والفضة، ومنتجات الطاقة مثل النفط الأمريكي وبرنت والغاز الطبيعي، فضلاً عن عقود الفروقات على العملات المشفرة وسندات الخزانة وبعض السلع الهامة مثل القطن والسكر. توفر الشركة أيضاً التداول على مؤشرات الأسهم الرئيسية بالإضافة إلى مجموعة من أسهم الشركات القيادية، والتي تتوفر جميعها عبر منصة واحدة.

    تشمل القائمة 5 فئات أصول، وأكثر من 300 أداة مالية، فيما يصل الحد الأدنى للسبريد إلى 0.2 نقطة ومتوسط وقت تنفيذ الأمر إلى 12 مل ثانية.

    توفر HYCM مجموعة متنوعة من الأصول المتاحة للتداول تشمل أكثر من 40 زوج عملات برافعة مالية 1:200؛ وأكثر من 170 سهم تشمل شركات كبرى مثل أمازون وفيسبوك وجوجل ومايكروسوفت وتيسلا وتويتر والعديد غيرها (برافعة مالية 1:20).

    توفر الشركة أيضاً فرصة التداول على ما يزيد عن 15 من مؤشرات الأسهم الرئيسية (برافعة مالية 1:200). توفر HYCM التداول على 5 عملات مشفرة هي البيتكوين والليتكوين والإيثريوم والريبل وBAB برافعة مالية تصل إلى 1:20.

    توفر HYCM أكثر من 17 عقد فروقات على المعادن الرئيسية مثل الذهب والفضة (مقابل الدولار واليورو) فضلاً عن بعض السلع الزراعية مثل القهوة والسكر والقطن، وسلع الطاقة مثل خام برنت وغرب تكساس والغاز الطبيعي (برافعة مالية تصل إلى 1:133).

    الرسوم والعمولات

    هناك ثلاثة أنواع من حسابات السبريد هي 'FIXED' والتي توفر سبريد ثابت بدون عمولات يبدأ من 1.8 نقطة؛ 'CLASSIC' والذي يوفر سبريد متغير يبدأ من 1.2 نقطة وبدون عمولات. الحد الأدنى للإيداع في كلا الحسابين السابقين هو 100$.

    الحساب الثالث هو 'RAW' والذي يقدم فروق أسعار خام من سوق الإنتربنك بسبريد يبدأ من 0.2 نقطة مع عمولة 4$ لكل لوت. الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب هو 200$.

    تتوفر خدمة الحساب الإسلامي لأنواع الحسابات الثلاثة لدى HYCM.

    منصات التداول

    توفر HYCM خيارات متنوعة من منصات التداول، تشمل محطات الميتاتريدر4 والميتاتريدر5.

    توفر الشركة أيضاً PrimeTrader وهي منصة متعددة الأصول طورتها داخلياً، وتقدم عدد كبير من الأدوات المتقدمة للرسم البياني وإجراء تحليلات السوق المختلفة.

    HYCM

    منتجات النفط

    خام برنت وخام غرب تكساس والغاز الطبيعي.

    الحسابات الإسلامية

    توفر HYCM فرصة التداول بدون سواب أو عمولات تبييت على كافة أنواع الحسابات.

    HYCM

    خدمة العملاء

    يمكن الاتصال بممثلي الشركة عبر خدمة الدردشة الحية على مدار 24 ساعة في اليوم.

    تتوفر خدمات الدعم أيضاً عبر طرق أخرى مثل البريد الإلكتروني وشبكات التواصل الاجتماعي مع توفير قسم للإجابة على الأسئلة الشائعة.

    مزايا HYCM

    تقدم HYCM كلاً من نموذجي السبريد المتغير والثابت في حساباتها. وبطبيعة الحال، فإن السبريد الثابت يكون في العموم أكبر من السبريد المتغير، ولكنه يوفر بيئة تداول أكثر استقراراً حيث يحمي العملاء من التقلبات الحادة في فروق الأسعار أثناء فترات اضطراب الأسواق. برغم ذلك، فإن حسابات السبريد الثابت لدى HYCM تقدم فروق أسعار تنافسية حيث يبلغ متوسط السبريد على زوج اليورو دولار 1.8 نقطة.

    HYCM مرخصة من هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة (FCA) منذ عام 1998، وهو ما يوفر حماية قوية لعملاء الشركة بفضل الاشتراطات التنظيمية المطبقة. تفرض FCA على الشركات المرخصة الالتزام بفصل أموال العملاء وتقديم تقارير دورية والاحتفاظ بحد أدنى من متطلبات رأس المال، لا يقل عن 730 ألف جنيه إسترليني، لضمان ملائتها المالية.

    عملاء فرع الشركة في بريطانيا مشمولين بالتغطية التأمينية التي يقدمها برنامج تعويضات الخدمات المالية (FSCS)، والذي يدفع تعويضات تصل إلى 50 ألف جنيه إسترليني لكل عميل في حال إعسار أو إفلاس الشركة.

    HYCM مرخصة أيضاً في قبرص من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (CySEC)، والتي توفر لعملائها تغطية تأمينية تصل إلى 20 ألف يورو لكل مستثمر.

    وبموجب قوانين هيئة الأسواق المالية الأوروبية (ESMA)، توفر HYCM لعملائها تأمين الحماية من الرصيد السلبي والذي يضمن ألا تتجاوز خسائر العميل مجموع إيداعاته لدى الشركة.

    توفر HYCM خدمات متميزة في المجالات التعليمية والبحثية، تشمل تقارير يومية عن السوق، أفكار للتداول من خبراء الصناعة، تحليلات ورؤى فنية.

    توفر الشركة لعملائها خدمة الإشارات من Trading Central، وهي واحدة من الشركات ذات الخبرة الطويلة في مجال أبحاث الفوركس.

    يضم موقع HYCM قسم خاص بالموارد التعليمية، والذي لا تقتصر مزاياه على عرض فيديوهات تعليمية بل يشمل أيضاً دروس نصية حول مجموعة واسعة من الموضوعات المتعلقة بالأسواق المالية.

    توفر الشركة أيضاً تحليلات فنية وأساسية بشكل يومي، فضلاً عن تقارير مصورة تتضمن ملخص لأبرز أحداث السوق، جنباً إلى جنب مع تحليلات أسبوعية مع التركيز بشكل رئيسي على أسواق الفوركس والسلع.

    تعقد HYCM أيضاً ندوات أسبوعية يتولى إدارتها مجموعة من أبرز خبراء الصناعة. يتنوع محتوى هذه الندوات بين الموضوعات التعليمية، فضلاً عن ورش العمل التي تتناول الأخبار والأحداث الجارية، بما في ذلك الاستعداد لصدور التقارير الهامة.

    عيوب HYCM

    لا توفر HYCM حساب تجريبي، وهو ما يحول دون منح الفرصة للمتداولين لاختبار شروط التداول أو كفاءة المنصة وسير العمل بصفة عامة.
     

    التقييم العام - 4.7/5.0

    تعتبر HYCM خيار مثالي للمتداولين الصغار والمحترفين على حد سواء، وذلك عبر شبكة من الخدمات والمزايا المتنوعة تشمل تراخيص قوية وفروق أسعار تنافسية، وتواجد محلي في الدول العربية، بالإضافة إلى آلاف الأدوات المالية وخيارات متنوعة لمنصات التداول وموارد تعليمية وبحثية متميزة.

    لتبدأ أولى خطوات فتح حساب حقيقي مع HYCM من خلال المعلومات الأساسية الخاصة بك من الاسم الاول والاسم الاخير والبريد الإلكتروني الخاص بك ورقم هاتفك.. كما موضح فى الصورة أدناه.

    >> تسجيلwww.hycm.com/ar

    HYCM-homepage

     

    بعد المعلومات الأساسية السابقة ، هناك معلومات إضافية تتضمن دولتك وعنوان سكنك وتاريخ ميلادك للتأكد من انك مؤهل لفتح حساب تداول حقيقى.

     

    ثم عليك اختيار منصة التداول المفضلة لديك ما بين الميتاتريدر 4، والميتاتريدر 5 ، ثم اختيار نوع الحساب كما عرضنا من قبل، ثم عملة الحساب الأساسية.

     

     

    سترى فى اختيار عملة الحسابات خيارات عديدة ، وبالإضافة للعملات الرئيسية مثل الدولار والين والاسترليني والين ، سترى أيضا خيارات تنفرد به HYCM ان تختار الدرهم الإماراتى كعملة أساسية لتمويل حسابك.

     

    ثم عليك إختيار الرافعه المالية المناسبة لنوع تداولك ، ولديك خيارات مع HYCM من 1:100 وحتى 1:500، ولكن يجب عليك مراعاة ان الرافعة المالية من شأنها أن تعظم أرباحك كما يمكنها أن تزيد من خسائرك حال اختيار صفقة غير موفقة.. لذا اختار الرافعة المالية بحذر… كما يمكنك تعديلها فى أى وقت لاحق من خلال حساب التداول الخاص بك.

     

    الخطوة التالية تتعلق بشئون ضريبية ، اذا ما كنت تحمل الجنسية الامريكية فعليك إقرار ذلك هنا او تأكيد انك لا تحمل الجنسية الأمريكية، كذلك فإن عليك اقرار ما اذا كنت تحمل صفة او منصبا سياسيا ام لا.
    ثم اختيار كلمة المرور الخاصة بك ويراعى ان تكون قوية ولا يتم استعمالها للدخول لحسابات اخرى لك لمزيد من الامان لحساب التداول الخاص بك.

     

    الأن انت قد أوشكت على الانتهاء من خطوات فتح حسابك التداولى مع HYCM ويتبقى لك ان تقرأ اتفاقية العميل وسياسة الخصوصية والموافقة عليها ، كما ننصح باختيار استقبال رسائل اخبارية او رسائل خاصة من الشركة، لان هذا يمكنك من البقاء على اطلاع دائم بأحدث الاخبار وايام الاجازات الخاصة بالأسواق وتحليلات السوق وغيرها.

     

    الان قد انتهيت واصبح حسابك قابل للتمويل مع اتباع خطوات تحقق أخيرة قبل أو تزامنا مع تمويل حسابك لبدء التداول.
    وسيظهر لك صفحتك الشخصية كما يلى :

     

    والأن عليك البدء فى إجراءات التحقق التى تنقسم الى جزئين ، اولها التحقق من الملف المالي ، والذى تكون أولى خطواته كما نرى فى الصورة أدناه ، اختيار مقدار دخلك السنوى التقريبى ” بالدولار الأمريكي “

     

    ثم اختيار مستوى مدخراتك الحالية ، للتأكد ان الأموال التى ستقوم بإيداعها فى حسابك لن تؤثر بشكل كبير على موقفك المالى الحالي.

     

    وللتأكد من ذلك يأتى السؤال التالي حول المبلغ الذى تنوي استثماره فى التداول ، كما موضح فى الصورة ادناه.

     

    واستكمالا للبيانات الخاصة بالملف المالي يجب أن توضح حالتك الوظيفية، ما اذا كنت طالب أو متقاعد او تعمل موظفا سواء بالقطاع العام او الخاص ، او لديك عملك الخاص ” شركة او متجر أو غيرها”

     

    اخر خطوة فى هذا الملف هو تحديد مجال العمل من القائمة الموجوده وكذلك تحديد مصدر دخلك اذا كان راتب ، او ارث او ممتلكات او غيرها.

     

    ثم اخر خطوة وهى الموافقة على تقديم الوثائق الدالة على هويتك ومحل اقامتك و كذلك اقرار المخاطر المرتبطة بالتداول وبالنقر على المربع الاخير فى الصورة التالية تكون قد انتهيت من خطوات تلك المرحلة.

     

    الان انت قد استكملت كل خطوات تعبئة ملفك المالي.. ولا يتبقى سوى تحميل مستندات الهوية.

     

    ولتأكيد هويتك سيكون عليك تحميل صورة أحدى تلك الوثائق ” بطاقة الهوية – جواز السفر – رخصة القيادة ” ، من الجهتين وبشكل واضح.

     

    ثم تأكيد العنوان من خلال تحميل صورة لأحد تلك الوثائق ” كشف حساب بنكي أو فاتورة مرافق ” مياه – كهرباء – تليفون – انترنت – غاز او غيرها ” او اى وثيقة رسمية اخرى تحمل بوضوح محل سكنك كما ذكرته فى بياناتك الشخصية سابقا “

     

    اخر خطوة هى تحميل صورة بطاقتك الائتمانية التى تنوى تمويل حسابك من خلالها ، زيادة فى اجراءات الأمان والتحقق، لكن هذا الاختيار يرجع لك .. فيمكن أن تقوم به أو يمكنك التغاضى عنه.

    الأن انت اتممت كل الاجراءات واصبحت مستعدا لبدء التداول مع HYCM  من خلال تمويل حسابك ببطاقة الائتمان الخاصة بك .. وبدء التداول على الفور .. مع مراعاة انه سيصلك رسالة على البريد الالكتروني الذى سجلته بالموافقة على أوراق اثبات الهوية ومحل السكن الذى ارسلتها سابقا.

    والان حسابك فعال بالكامل … وبالتوفيق.

    >> تسجيلwww.hycm.com/ar

     

    ينطوي تداول النفط والعقود مقابل الفروقات على درجة عالية من المخاطرة، وقد لا يكون مناسباً لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول أي من هذه المنتجات ينبغي عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. يجب ملاحظة أنك قد تتكبد خسارة عند تداول هذه المنتجات تزيد عن قيمة أموالك المودعة.
    يتكبد 67% من المتداولين الأفراد خسائر عند التداول مع HYCM.

    —–

    بدائل HYCM

    التقييم العام

    $100

    الأدنى لفتح الحساب
    رأسمالك مُعرض للمخاطر عند تداول العقود مقابل الفروقات
    التقييم العام

    $200

    الأدنى لفتح الحساب
    التقييم العام

    $25

    الحد الأدنى لفتح الحساب

    [gs-fb-comments]