2020-08-09 10:56 صباحا
  • حول سعر سهم LONE – شركة Lonestar Resources US



    اسم الشركة: Lonestar Resources US

    الموقع الإلكتروني: www.lonestarresources.com

    العنوان بالكامل: 111 شارع بولاند، جناح 301، فورت وورث، تكساس 76107، الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 8400

    تعد شركة Lonestar Resources US  من الشركات الرائدة المستقلة التي تعمل في انتاج النفط والغاز الطبيعي من النفط الصخري المتواجد في إيجل فورد الغزيرة بيهوالتي تقع في جنوب تكساس، تعمل الشركة في شراء وتطوير وانتاج النفط غير التقليدي وسوائل الغاز الطبيعي وخصائصه في الولايات المتحدة.

    وتركز الشركة أعمالها بشكل رئيسي على ملكياتها في ايجل فورد التي تغطي مساحة 53831 فدان صافي في مقاطعات تكساس، وتنقسم ملكية   Lonestar Resources USإلى ثلاث مناطق متميزة هي غرب إيجل فورد ووسط إيجل فورد وشرق إيجل فورد، حيث تتركز عمليات التشغيل الأصلية على أكثر من 11مقاطعة في تكساس، ويتم تحقيق الغالبية العظمي من إيرادات الشركة من مبيعات النفط والغاز الطبيعي.

    تتألف منطقة ويسترن إيجل فورد (المنطقة الغربية) من مقاطعات ديميت ولا سال وفريو، أما منطقة سنترال إيجل فورد (المنطقة الوسط) تتألف من مقاطعات جونزاليسوكارنيسوفاييتوويلسونوديويتولافاكا، وتتكون منطقة شرق إيجل فورد من مقاطعتي برازوس وروبرتسون.

    تم تأسيس شركةLonestar Resources US  من قبل “تشارلز ويليام ستوكر” ويقع مقرها الرئيسي الحالي في فورت وورث بولاية تكساس، في يناير 2013 تم الإعلان عن Lonestar من خلال اندماجها مع شركة Amadeus Energy بهدف تحسين وضع الشركة في متابعة استراتيجيتها الأساسية لتنمية ملكياتها (التي تزيد حاليًا عن 57000 فدان صافي) وزيادة إنتاجها والتدفقات النقدية واحتياطيها النفطي في واحد من أكثر الأحواض البرية نشاطًا في الولايات المتحدة.

    ومنذ نشأة الشركة وهي تصب كل اهتمامها على انتاج النفط الخام والغاز الطبيعي وتعمل على تطويره في منطقة إيجل فورد، كما توجه وتكثف كامل طاقاتها ومواردها المالية على توسيع نشاط أعمالها وتحقيق أقصي استفادة من استراتيجية النمو الأساسية.

    وتتم حاليًا إدارة الشركة عبر مجموعة من الكوادر من محترفي النفط والغاز الطبيعي ذوي الخبرة الواسعة وأغلبهم ممن لديهم علامة بارزة وناجحة في شركات سابقة في الولايات المتحدة.