2020-08-09 11:11 صباحا
  • حول سعر سهم MTDR – شركة Matador Resources



    اسم الشركة: Matador Resources

    الموقع الإلكتروني: www.matadorresources.com

    العنوان بالكامل: 5400 شارع LBJ، 1500 دالاس، تكساس 75240 الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 304

    شركة ماتادور ريسورسز هي شركة قابضة مستقلة تعمل في مجال التنقيب والاستكشاف عن النفط والغاز الطبيعي وتشارك في انتاجهم وتطويرهم، وتركز على الصخر الزيتي والغاز الطبيعي.

    تقوم أعمال شركة ماتادورريسورسز على قطاعين رئيسيين هما قطاع الاستكشاف والانتاج وقطاع عمليات وسط الانتاج، ويختص قطاع الاستكشاف والانتاج باستكشاف وتطوير خصائص النفط والغاز الطبيعي، ويركز أعماله بشكل أساسي على الجزء الغني بالنفط والسوائل من Bone Spring و Wolfcamp في حوض ديلاوير الذي يقع في الجنوب الشرقي من نيو مكسيكو وغرب تكساس، أما قطاع عمليات وسط الانتاج فيقوم بدعم عمليات الاستكشاف والتطوير والانتاج للنفط والغاز الطبيعي، كما يوفر معالجة للغاز الطبيعي وخدمات نقل النفط والغاز وخدمات تجميع المياه المالحة والتخلص منها.

    كما تعمل ماتادورريسورسز أيضًا في الطفل الطيني في حوض Eagle Ford المتواجد في جنوب تكساس والطفل الطيني في حوض Haynesville و Cotton Valley المتواجد في شمال غرب لويزيانا وشرق تكساس.

    بالإضافة إلى ذلك، يعمل قطاع عمليات وسط الانتاج بشكل أساس من خلال مشروعهاSan” Mateo” لدعم عمليات الاستكشاف والتطوير والإنتاج، ويوفر معالجة الغاز الطبيعي وخدمات نقل النفط والغاز الطبيعي وخدمات جمع النفط والمياه المالحة والتخلص من المياه المالحة.

    تستخدم الشركة أحدث التقنيات والوسائل الحديثة وتكنولوجيا الزلازل ثلاثية الأبعاد والحفر الأفقي وتكنولوجيا التكسير الهيدروليكي بهدف تعزيز تطوير الأحواض التي تعمل بها لزيادة الانتاجية بكفاءة عالية، كما تبحث جاهدة لزيادة فرص التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي.

    اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019 بلغت احتياطيات الشركة من النفط والغاز الطبيعي نحو 252.5 مليون برميل من النفط المكافئ، الذي يشمل 148 مليون برميل من خزانات النفط ونحو 627.2 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي.

    تم تأسيس الشركة من قبل “جوزيف ويليام فوران” و “سكوت إي كينج” في يوليو 2003، التي كانت تُعرف سابقًا باسم شركة Matador Holdco، وغيرت اسمها إلى شركة Matador Resources في آب/ أغسطس عام 2011، ويقع مقرها الرئيسي الحالي في دالاس بولاية تكساس.