2020-08-09 11:04 صباحا
  • حول سعر سهم OAS – شركة Oasis Petroleum



    اسم الشركة: Oasis Petroleum

    الموقع الإلكتروني: www.oasispetroleum.com

    العنوان بالكامل: 1001 شارع فانينيجناح 1500، هيوستن. تكساس 6739- 77002 الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 609

    شركة Oasis Petroleum شركة نفطية مستقلة تعمل في استكشاف والتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي وانتاجه بالإضافة إلى توريد المنتجات البترولية وتأجير المعدات، تركز الشركة على اكتساب وتطوير الموارد الطبيعية للنفط والغاز الطبيعي غير التقليدية المتواجدة في منطقتي داكوتا الشمالية ومونتانا في حوض ويليستون.

     أغلب عملاء الشركة تقريبًا في الولايات المتحدة حيث تقوم ببيع النفط الخام والغاز الطبيعي لمصافي والمسوقين والمشترين الآخرين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى مرافق خطوط الأنابيب والسكك الحديدية، واعتبارًا من ديسمبر 2019 تمتلك Oasis Petroleum ما يقرب من 408117 فدانًا صافي مستأجر في حوض ويليستون، و 24995 فدان صافيًا من عقود الإيجار في حوض ديلاوير، كما أن صافي الاحتياطيات المؤكدة يقدر بما يقرب من 286.4 مليون برميل من النفط المكافئ، وتنتج الشركة ما يزيد عن 82 ألف برميل يوميًا من النفط المكافئ من حوالي 880 بئرًا صافي منتج.

    تعمل شركة Oasis Petroleum في ثلاثة قطاعات هم قطاع الاستكشاف والانتاج وقطاع خدمات الآبار وقطاع الخدمات الوسيطة للإنتاج:

    1 .قطاع الاستكشاف والانتاج: يتمثل هذا القطاع في التنقيب والاستكشاف عن النفط الخام والغاز الطبيعي وتطوير خصائصهم.

    2 .قطاع خدمات الآبار: يقوم هذا القطاع بتنفيذ الخدمات التي تتعلق بحفر آبار النفط والغاز الطبيعي وإكمالها التي تديرها شركة Oasis Petroleum North America LLC (OPNA).

    3 .قطاع الخدمات الوسيطة للإنتاج: يقوم القطاع بجمع المياه المالحة والتخلص منها وجمع الغاز الطبيعي ومعالجته وجمع النفط الخام ونقله، بالإضافة إلى خدمات أخرى اضافية تتعلق بخدمات إكمال آبار النفط والغاز الطبيعي للشركة التي تديرها شركة OPNA.

    تأسست شركة Oasis Petroleum في مارس عام 2007 على يد “توماس بي نوز” و”تايلور ريد”، ويقع مقرها الرئيسي في هيوستن في ولاية تكساس، في عام 2010 أصبحت الشركة شركة عامة من خلال طرح عام أولي جمع أكثر من 400 مليون دولار.