2020-08-09 12:09 مساء
  • حول سعر سهم MTDR – شركة Matador Resources



    اسم الشركة: Matador Resources

    الموقع الإلكتروني: www.matadorresources.com

    العنوان بالكامل: 5400 شارع LBJ، 1500 دالاس، تكساس 75240 الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 304

    شركة ماتادور ريسورسز هي شركة قابضة مستقلة تعمل في مجال التنقيب والاستكشاف عن النفط والغاز الطبيعي وتشارك في انتاجهم وتطويرهم، وتركز على الصخر الزيتي والغاز الطبيعي.

    تقوم أعمال شركة ماتادورريسورسز على قطاعين رئيسيين هما قطاع الاستكشاف والانتاج وقطاع عمليات وسط الانتاج، ويختص قطاع الاستكشاف والانتاج باستكشاف وتطوير خصائص النفط والغاز الطبيعي، ويركز أعماله بشكل أساسي على الجزء الغني بالنفط والسوائل من Bone Spring و Wolfcamp في حوض ديلاوير الذي يقع في الجنوب الشرقي من نيو مكسيكو وغرب تكساس، أما قطاع عمليات وسط الانتاج فيقوم بدعم عمليات الاستكشاف والتطوير والانتاج للنفط والغاز الطبيعي، كما يوفر معالجة للغاز الطبيعي وخدمات نقل النفط والغاز وخدمات تجميع المياه المالحة والتخلص منها.

    كما تعمل ماتادورريسورسز أيضًا في الطفل الطيني في حوض Eagle Ford المتواجد في جنوب تكساس والطفل الطيني في حوض Haynesville و Cotton Valley المتواجد في شمال غرب لويزيانا وشرق تكساس.

    بالإضافة إلى ذلك، يعمل قطاع عمليات وسط الانتاج بشكل أساس من خلال مشروعهاSan” Mateo” لدعم عمليات الاستكشاف والتطوير والإنتاج، ويوفر معالجة الغاز الطبيعي وخدمات نقل النفط والغاز الطبيعي وخدمات جمع النفط والمياه المالحة والتخلص من المياه المالحة.

    تستخدم الشركة أحدث التقنيات والوسائل الحديثة وتكنولوجيا الزلازل ثلاثية الأبعاد والحفر الأفقي وتكنولوجيا التكسير الهيدروليكي بهدف تعزيز تطوير الأحواض التي تعمل بها لزيادة الانتاجية بكفاءة عالية، كما تبحث جاهدة لزيادة فرص التنقيب عن النفط والغاز الطبيعي.

    اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019 بلغت احتياطيات الشركة من النفط والغاز الطبيعي نحو 252.5 مليون برميل من النفط المكافئ، الذي يشمل 148 مليون برميل من خزانات النفط ونحو 627.2 مليار قدم مكعب من الغاز الطبيعي.

    تم تأسيس الشركة من قبل “جوزيف ويليام فوران” و “سكوت إي كينج” في يوليو 2003، التي كانت تُعرف سابقًا باسم شركة Matador Holdco، وغيرت اسمها إلى شركة Matador Resources في آب/ أغسطس عام 2011، ويقع مقرها الرئيسي الحالي في دالاس بولاية تكساس.

    حول سعر سهم MPC – شركة ماراثون بتروليوم



    اسم الشركة: ماراثون بتروليوم

    الموقع الإلكتروني: www.marathonpetroleum.com

    العنوان بالكامل: 539 شارع ساوث ماين، فيندلاي ولاية أوهايو 45840 -3229، الولايات المتحدة

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: ما يقرب من 60910

    شركة ماراثون بتروليوم هي شركة مستقلة رائدة ومتكاملة تعمل في تكرير وتسويق ونقل المنتجات البترولية في الولايات المتحدة، وتدير الشركة أكبر نظام تكرير في البلاد حيث تنتج أكثر من 3 مليون برميل يوميًا عبر 16 مصفاة.

    تقوم الشركة ببيع منتجاتها المكررة من خلال شبكة وطنية مكونة من حوالي 5600 محطة وقود تحمل العلامة التجارية ماراثون في نحو 20 ولاية أمريكية، كما أنها تمتلك حصصًا في خطوط الأنابيب وهي واحدة من أكبر مشغلي محطات الأسفلت ومنتجات النفط الخفيف في الولايات المتحدة.

    كانت ماراثون بتروليوم تابعة بالكامل لشركة مارثون أويل التي تأسست عام 1887حتى انفصلت عنها في عام 2011 عقب اندماجها مع شركة انديفور في تشرين الأول/ أكتوبر 2018.

    تتكون ماراثون بتروليوم من ثلاثة قطاعات تجارية:

    1 .قطاع التكرير والتسويق

    يشكل هذا القطاع أكثر من 70% من إجمالي إيرادات الشركة، فهو يقوم بتكرير النفط الخام والمواد الخام الأخرى في أكثر من 5 مصافي في ساحل الخليج الأمريكي والوسط الغربي، بالإضافة إلى شراء الإيثانول والمنتجات المكررة لإعادة بيعها،ويتم توزيع المنتجات المكررة من خلال وسائل نقل مختلفة، التي تشمل المراكب الطرفية والشاحنات التي تمتلكها الشركة أو تديرها، كما يقوم القطاع أيضًا بتصنيع العطريات والبروبان والبروبيلين والكبريت.

    2 .قطاع Midstream

     يقوم القطاع بنقل وتخزين وتوزيع وتسويق النفط الخام والمنتجات المكررة لقطاع التكرير والتسويق عن طريق تكرير الأصول اللوجستية وخطوط الأنابيب والمحطات الطرفية، ويساهم بأقل من 5% من الإيرادات.

    3 .قطاع الأعمال والبيع بالتجزئة

     يبيع القطاع وقود النقل ومنتجات أخرى في سوق البيع بالتجزئة في جميع أنحاء الولايات المتحدة عن طريق متاجر مملوكة تديرها الشركة تحت العلامة التجارية Speedway، ويساهم القطاع بأكثر من 25% من إيرادات الشركة.

    حول سعر سهم LONE – شركة Lonestar Resources US



    اسم الشركة: Lonestar Resources US

    الموقع الإلكتروني: www.lonestarresources.com

    العنوان بالكامل: 111 شارع بولاند، جناح 301، فورت وورث، تكساس 76107، الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 8400

    تعد شركة Lonestar Resources US  من الشركات الرائدة المستقلة التي تعمل في انتاج النفط والغاز الطبيعي من النفط الصخري المتواجد في إيجل فورد الغزيرة بيهوالتي تقع في جنوب تكساس، تعمل الشركة في شراء وتطوير وانتاج النفط غير التقليدي وسوائل الغاز الطبيعي وخصائصه في الولايات المتحدة.

    وتركز الشركة أعمالها بشكل رئيسي على ملكياتها في ايجل فورد التي تغطي مساحة 53831 فدان صافي في مقاطعات تكساس، وتنقسم ملكية   Lonestar Resources USإلى ثلاث مناطق متميزة هي غرب إيجل فورد ووسط إيجل فورد وشرق إيجل فورد، حيث تتركز عمليات التشغيل الأصلية على أكثر من 11مقاطعة في تكساس، ويتم تحقيق الغالبية العظمي من إيرادات الشركة من مبيعات النفط والغاز الطبيعي.

    تتألف منطقة ويسترن إيجل فورد (المنطقة الغربية) من مقاطعات ديميت ولا سال وفريو، أما منطقة سنترال إيجل فورد (المنطقة الوسط) تتألف من مقاطعات جونزاليسوكارنيسوفاييتوويلسونوديويتولافاكا، وتتكون منطقة شرق إيجل فورد من مقاطعتي برازوس وروبرتسون.

    تم تأسيس شركةLonestar Resources US  من قبل “تشارلز ويليام ستوكر” ويقع مقرها الرئيسي الحالي في فورت وورث بولاية تكساس، في يناير 2013 تم الإعلان عن Lonestar من خلال اندماجها مع شركة Amadeus Energy بهدف تحسين وضع الشركة في متابعة استراتيجيتها الأساسية لتنمية ملكياتها (التي تزيد حاليًا عن 57000 فدان صافي) وزيادة إنتاجها والتدفقات النقدية واحتياطيها النفطي في واحد من أكثر الأحواض البرية نشاطًا في الولايات المتحدة.

    ومنذ نشأة الشركة وهي تصب كل اهتمامها على انتاج النفط الخام والغاز الطبيعي وتعمل على تطويره في منطقة إيجل فورد، كما توجه وتكثف كامل طاقاتها ومواردها المالية على توسيع نشاط أعمالها وتحقيق أقصي استفادة من استراتيجية النمو الأساسية.

    وتتم حاليًا إدارة الشركة عبر مجموعة من الكوادر من محترفي النفط والغاز الطبيعي ذوي الخبرة الواسعة وأغلبهم ممن لديهم علامة بارزة وناجحة في شركات سابقة في الولايات المتحدة.

    حول سعر سهم DNR – شركة Denbury Resources



    اسم الشركة:Denbury Resources

    الموقع الإلكتروني:www.denbury.com

    العنوان بالكامل:5320 طريق ليجاسي. بلانو، تكساس، 75024 الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 806

    شركة Denbury Resources هي أكبر منتج للنفط والغاز الطبيعي مجتمعة في مسيسيبي ومونتانا، حيث تقوم بعمليات التنقيب والاستكشاف والحفر لاستخراج النفط والغاز الطبيعي وانتاجه، ولديها أعمال في مناطق أخرى في لويزنيا في منطقة ساحل الخليج وداكوتا الشمالية وتكساس وايومنغ في منطقة جبال روكي.

    اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019تقدر احتياطيات شركة Denbury Resources بنحو 230.2مليون برميل من النفط المكافئ، منها 98% من النفط، كما تمتلك أكبر احتياطيات من ثاني أكسيد الكربون (CO2) المستخدمة في استخلاص النفط المعزز(التي تعرف بالمرحلة الثالثة) من شرق نهر المسيسيبي، ولديها أيضًا مساحة تشغيلية في منطقتين أساسيتين هما ساحل الخليج وجبال روكي.

    يعتبر استخدام ثاني أكسيد الكربون في استخلاص النفط المعزز من أكثر طرق كفاءة المتبعة في المرحلة الثالثة لإنتاج النفط الخام، وهي من التقنيات المصممة لزيادة كمية النفط التي يمكن استخراجها من حقل نفطي، وتحقق شركة Denbury Resources جميع إيراداتها من مبيعات النفط والغاز الطبيعي والمنتجات ذات الصلة.

    تأسست الشركة عام 1951 في مانيتوبا تحت اسم Kay Mines Limited، ثم تغير اسمها عدة مرات حتى أصبحتDenbury Resources في عام 1985 ويقع مقرها الرئيسي في بلانو بولاية تكساس.

    تتركز أعمال الشركة في منطقتين رئيسيتين هما ساحل الخليج ومنطقة جبال روكي، وعلى مدار تاريخ الشركة الطويل وهي تعمل على تعزيز وجودها بين كبرى شركات النفط العالمية، كما تبدل قصاري جهودها من أجل زيادة قيمة ممتلكاتها عن طريق استغلال جميع التدابير المادية والمعنوية وتسخير التكنولوجيا الحديثة لتحقيقي أهدافها، وتصب الشركة تركيزها على عمليات الاستخلاص المعزز للنفط باستخدام ثاني أكسيد الكربون، كما تستهدف مناطق محددة لإنشاء ميزة تنافسية لملكيتهم أو استخدامهم لاحتياطيات ثاني أكسيد الكربون وحقول النفط والبنية التحتية لثاني أكسيد الكربون.

    استراتيجية الشركة تهدف إلى الالتزام بمعايير الانضباط المالي والعمليات الفعال والعمل على خلق قيمة للشركة طويلة الآجل لمالكيها، وتعمل على تعظيم التدفق النقدي الناتج عن عملياتها عن طريق زيادة الإنتاج والاحتياطيات مع التحكم في التكاليف، من أجل تحسين الفرص الاستثمارية لتعظيم معدلات العائد على استثمارات الشركة.

    حول سعر سهم GTE.TO – شركة Gran Tierra للطاقة



    اسم الشركة: Gran Tierra للطاقة

    الموقع الإلكتروني: www.grantierra.com

    العنوان بالكامل: 900 -5202 طريق أفينيوسوثويست. كالجاري، AB, T2P 0R3 كندا.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 362

    شركة Gran Tierra للطاقة هي شركة دولية كندية مستقلة تركز على استكشاف وانتاج النفط والغاز الطبيعي في كولومبيا والإكوادور وتعمل على تطوريها، وتسعي الشركة جاهدة على توسيع دائرة نشاطها مستفيدة من قوتها التكنولوجية والمالية بهدف الحصول على فرص جديدة للنمو في جميع أنحاء كولومبيا وأمريكا اللاتينية.

    يتم تداول أسهم شركة Gran Tierra للطاقة في بورصة نيويورك الأمريكية وبورصة تورونتو الكندية وبورصة لندن تحت رمز المؤشر GTE.

    تؤمن Gran Tierraللطاقة بالعمل على تحقيق أرباح وخلق قيمة للمالكين من خلال استكشاف النفط والغاز وإنتاجهما، عن طريق الاستفادة من تجربة التشغيل العالمية للشركةلتحقيق نجاحًا منقطع النظير في كولومبيا والإكوادور بطريقة شفافة وآمنة ومسؤولة.

    يقع المقر الرئيسي للشركة في كالغاري بولاية ألبرتا في كندا وتم دمجها وتداولها في الولايات المتحدة، تعمل     Gran Tierraللطاقة في أمريكا الجنوبية وتتركز أعمال المرحلة الأولي على استكشاف والتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي في الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وبيرو، وفي المرحلة الثانية تركز على نمو الانتاج من خلال عمليات الحفر.

    تقدر الاحتياطيات المؤكدة بنحو 31 مليون برميل من النفط المكافئ اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019، ويرجع الفضل في جزء كبير منه إلى الانتاج المرتفع في منطقة كوستاياكو في حوض بوتومايو في كولومبيا، لدي الشركة نحو 3.4 مليون فدان إجمالي تغطي نحو 16 عقد للتنقيب والاستكشاف في كولومبيا، وتمتلك نحو 47734 فدان إجمالي لتغطي نحو  6عقد للتنقيب في البرازيل ونحو 5.7 مليون فدان إجمالي لتغطي 5 تراخيص استكشاف في بيرو، الجزء الأكبر من عائدات الشركة يأتي من مبيعات النفط والغاز الكولومبية.

    تنقسم قطاعات الشركة أيضًا وفقًا للتنظيم الجغرافي إلى كولومبيا وبيرو والبرازيل، وتعمل بشكل رئيسي في حوض بوتومايو في كولومبيا.

    تأسست الشركة في عام  2005في كندا وأعلنت عن اندماجها مع شركة Solana Resources في عام 2008.

    حول سعر سهم CHAP – شركة Chaparral للطاقة



    اسم الشركة:  Chaparral Energy

    الموقع الإلكتروني: www.chaparralenergy.com

    العنوان بالكامل: 701 شارع سيدار. بوليفارد، مدينة أوكلاهوما 73114، الولايات المتحدة

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 216 موظف

    تعتبر شركة  Chaparralللطاقة من الشركات الرائدة والمستقلة في الولايات المتحدة لاستكشاف وانتاج النفط الصخري والغاز الطبيعي، حيث تقوم بعمليات الاستكشاف والإعداد وإنتاج النفط الخام من العديد من الأحواض والرواسب الصخرية الموجودة أغلبها في أوكلاهوما.

    تمتلك شركة  Chaparralللطاقة ما يقرب من 207000 فدان صافي في منتصف قارة أمريكا الشمالية، ويتركز معظم انتاج الشركة من النفط في حوض أناداركو (Anadarko) الذي يقع في قلب أوكلاهوما ويبلغ مساحته الصافية نحو 120 ألف فدان تقريبًا، وتشمل منتجاتها النفط الخام والغاز الطبيعي وسوائل الغاز الطبيعي.

    تشمل عمليات الاستكشاف والإنتاج كل من STACK وOsage وMeramec وWoodford، يقع STACK أسفل أجزاء من المقاطعات الكندية هما مقاطعة Kingfisher ومقاطعةGarfield  في وسط أوكلاهوما، أما الفاصل بين Meramec وOsage هما اثنين من الخزانات المشبعة بالزيت الموجودة فوق تكوين Woodford، ويعد الطفل الصخري لWoodford  مصدر الهيدروكربونات لخزنات STACK.

    تم تأسيس شركة  Chaparralللطاقة من قبل ” مارك فيشر” و “تشارلز فيشر ” في نيسان/ أبريل 1988 ومقرها الرئيسي يقع في مدينة أوكلاهوما، ومنذ ذلك الحين تعمل جاهدة على توسيع قاعدتها النفطية في الولايات المتحدة.

    شركة Chaparral للطاقة هي شركة لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز الطبيعي تشارك في الحصول على النفط والغاز والتنقيب والإنتاج والتشغيل أيضًا في كل من شمال تكساس وساحل الخليج وجبال روكي، كما تعمل الشركة على استرداد النفط والغاز من تكوينات متعددة، وتعتمد إيراداتها على بيع النفط الخام والغاز الطبيعي وسوائل الغاز الطبيعي للمصافي في المقام الأول، وتمتلك أيضًا محطة لمعالجة الغاز.

    اعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019 كانت شركة Chaparral للطاقة تمتلك احتياطيات مؤكدة من النفط والغاز الطبيعي بنحو 96.6 مليون برميل من النفط الخام المكافئ، وتشترك في 2782 بئر انتاجي بما في ذلك 866 بئر تعمل فيهم الشركة.

    حول سعر سهم CEI – شركة Camber Energy



    اسم الشركة:  Camber Energy

    الموقع الإلكتروني: www.camber.energy

    العنوان بالكامل: 1415 لويزيانا، جناح 3500، هيوستن. تكساس 77002 الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: –

    شركة Camber Energy هي شركة مستقلة للنفط والغاز الطبيعي، وتُعرف سابقًا باسم Lucas Energy، فهي تعمل في استكشاف وانتاج النفط الخام والغاز الطبيعي وتطويره وبيعه، الذي يأتي من مختلف التكوينات الجيولوجية المعروفة في الولايات المتحدة، وتركز الشركة عملياتها بشكل رئيسي في وسط أوكلاهوما وجنوب وغرب تكساس، بما في ذلك تشكيلات Austin Chalk و Eagle Ford.

    اعتبارًا من 31 آذار/ مارس 2019 قدر إجمالي الاحتياطات المؤكدة من النفط المكافئ للشركة بنحو 203406  مليون برميل، الذي يشمل قرابة 124.520 برميل من النفط الخام وما يقرب من 44100 برميل من احتياطيات الغاز الطبيعي المسال و 208710 مليون قدم من احتياطيات الغاز الطبيعي.

    تمتلك الشركة ما يقرب من 13000 فدان صافي من الحقول المنتجة التي تقع في المقام الأول في تكوينات Hunton التي توجد في مقاطعات لينكولن ولوغان وباين وأوكفوسكي في وسط أوكلاهوما، كما تمتلك نحو 3000 فدان مؤجرة في مقاطعات أوكفوسكس وأوكلاهوما التي تشمل 8 آبار منتجة و3 آبار للتخلص من المياه المالحة.

    لدي الشركة أيضًا 555 فدان صافي من الإيجارات في مقاطعة هاتشينسون بولاية تكساس، التي تشمل 48 بئر إجمالي غير منتج و5 آبار للتخلص من المياه المالحة.

    كانت الشركة تُعرف سابقًا باسم شركة Lucas Energy وتم تأسيسها في نيفادا في 16 كانون الأول/ ديسمبر 2003 من قبل “ويليام سوير” و “جيمس سيرنا”، وفي كانون الثاني/ يناير 2017 تم تغيير اسمهما ليصبح Camber Energy ويقع مقرها الرئيسي الحالي في هيوستن بولاية تكساس.

    تقوم الشركة بتسخير جميع امكانياتها من أجل بناء قيمة متنامية للمساهمين، وذلك من خلال النمو المتسارع لعمليات النفط وتوسيع أصول الشركة وزيادة التدفقات المالية، كما تعمل جاهدة على خلق جو من الاستقرار للشركة على المدى الطويل النمو المتنامي.

    إن الهدف الأسمى الذي تسعي إليه الشركة هو جعلها من أوائل الشركات الرائدة في مجال الطاقة، فسجلها حافل بالكثير من الانجازات والنجاحات المتوالية.

    حول سعر سهم OAS – شركة Oasis Petroleum



    اسم الشركة: Oasis Petroleum

    الموقع الإلكتروني: www.oasispetroleum.com

    العنوان بالكامل: 1001 شارع فانينيجناح 1500، هيوستن. تكساس 6739- 77002 الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 609

    شركة Oasis Petroleum شركة نفطية مستقلة تعمل في استكشاف والتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي وانتاجه بالإضافة إلى توريد المنتجات البترولية وتأجير المعدات، تركز الشركة على اكتساب وتطوير الموارد الطبيعية للنفط والغاز الطبيعي غير التقليدية المتواجدة في منطقتي داكوتا الشمالية ومونتانا في حوض ويليستون.

     أغلب عملاء الشركة تقريبًا في الولايات المتحدة حيث تقوم ببيع النفط الخام والغاز الطبيعي لمصافي والمسوقين والمشترين الآخرين الذين لديهم إمكانية الوصول إلى مرافق خطوط الأنابيب والسكك الحديدية، واعتبارًا من ديسمبر 2019 تمتلك Oasis Petroleum ما يقرب من 408117 فدانًا صافي مستأجر في حوض ويليستون، و 24995 فدان صافيًا من عقود الإيجار في حوض ديلاوير، كما أن صافي الاحتياطيات المؤكدة يقدر بما يقرب من 286.4 مليون برميل من النفط المكافئ، وتنتج الشركة ما يزيد عن 82 ألف برميل يوميًا من النفط المكافئ من حوالي 880 بئرًا صافي منتج.

    تعمل شركة Oasis Petroleum في ثلاثة قطاعات هم قطاع الاستكشاف والانتاج وقطاع خدمات الآبار وقطاع الخدمات الوسيطة للإنتاج:

    1 .قطاع الاستكشاف والانتاج: يتمثل هذا القطاع في التنقيب والاستكشاف عن النفط الخام والغاز الطبيعي وتطوير خصائصهم.

    2 .قطاع خدمات الآبار: يقوم هذا القطاع بتنفيذ الخدمات التي تتعلق بحفر آبار النفط والغاز الطبيعي وإكمالها التي تديرها شركة Oasis Petroleum North America LLC (OPNA).

    3 .قطاع الخدمات الوسيطة للإنتاج: يقوم القطاع بجمع المياه المالحة والتخلص منها وجمع الغاز الطبيعي ومعالجته وجمع النفط الخام ونقله، بالإضافة إلى خدمات أخرى اضافية تتعلق بخدمات إكمال آبار النفط والغاز الطبيعي للشركة التي تديرها شركة OPNA.

    تأسست شركة Oasis Petroleum في مارس عام 2007 على يد “توماس بي نوز” و”تايلور ريد”، ويقع مقرها الرئيسي في هيوستن في ولاية تكساس، في عام 2010 أصبحت الشركة شركة عامة من خلال طرح عام أولي جمع أكثر من 400 مليون دولار.

    حول سعر سهم BRN – شركة Barnwell Industries



    اسم الشركة: Barnwell Industries

    الموقع الإلكتروني: www.brninc.com

    العنوان بالكامل: 1100 شارع الاكيا، جناح 2900. هونولولو هاواي 96813، الولايات المتحدة.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 43

    تقوم شركة Barnwell Industries بالعمل في عدة قطاعات للأعمال، حيث تشارك في استكشاف والتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي وانتاجهما وتطوريهما والاستثمار في الأراضي وخدمات الحفر التعاقدية، وتمتلك خمسة حفارات لآبار المياها وحفارتين ضخ ومعدات حفر ومضخات اضافية التي تعمل تحت إدارتها، كما تعمل الشركة في قطاع العقارات السكنية حيث تقوم بتطوير المنازل وعرضها للبيع في هاواي.

    تقوم شركة Barnwell Industries ببيع أغلب منتجاتها من النفط والغاز الطبيعي في كندا بشكل أساسي في مقاطعة ألبرتا، كما لديها حيازات غير منتجة أخري في مقاطعتي ساسكاتشوان وكولومبيا البريطانية، أما قطاع الاستثمار في الأراضي تهتم به الشركة في هاواي.

    أما قطاع خدمات الحفر التعاقدية فشركة Barnwell Industries لديها شراكة فرعية مع شركة Kaupulehu Developmentsالتي تقومبحفر آبار النفط والغاز الطبيعي وتركيب وإصلاح نظام ضخ المياه وتأجير المعدات وتوزع مضخات ومعدات Floway في ولاية هاواي.

    تمتلك شركة Barnwell Industries احتياطيات مؤكدة من النفط المكافئ نحو 1.3 مليون برميل وما يقرب من 20.6 مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي، وتمتلك الشركة حصة 78% من شركة Kaupulehu Developments التي لديها حقوق تأجير أكثر من 1000 فدان في هاواي.

    باختصار تعمل شركة Barnwell  Industriesوالشركات التابعة لها بشكل أساسي في الأنشطة التالية:

    النفط والغاز الطبيعي: حيث تقوم باستكشاف وتطوير وانتاج النفط والغاز الطبيعي في كندا.

    استثمار الأراضي: لديها قطاع يعمل في الاستثمار في الأراضي وايجار العقارات في هاواي.

    حفر الآبار: تقدم الخدمات المتعلقة بحفر الآبار وتركيب واصلاح نظام ضخ المياه في هاواي.

    تأسست الشركة في عام 1956 على يد “مورتونكينزلر” ويقع مقرها الرئيسي في هونولولو في هاواي، تأتي أغلب إيرادات الشركة من قطاع الانتاج والتطوير في النفط والغاز الطبيعي في كندا.

    حول سعر سهم AMPY– شركة Amplify Energy Corp



    اسم الشركة: Amplify Energy Corp

    الموقع الإلكتروني: www.midstatespetroleum.com

    العنوان بالكامل: 500 شارع دالاس سانت 1700، هيوستن، تكساس.

    القطاع: الطاقة

    الصناعة: النفط والغاز الطبيعي

    عدد الموظفين: 230

    شركة Amplify Energy هي شركة مستقلة تعمل في تنقيب واستكشاف النفط والغاز الطبيعي، يتمثل نشاط الشركة الرئيسي في التنقيب واستكشاف النفط والغاز الطبيعي والعمل على انتاجه وتطويره، وتتركز جميع عمليات الشركة في الولايات المتحدة وتحديدًا في جبال روكي والمياه الفيدرالية في ولاية كاليفورنيا وولاية أوكلاهوما وشرق تكساس وشمال لويزنيا وجنوب تكساس.

    تمتلك الشركة ما يقرب من 917 مليار قدم مكعب من الاحتياطيات المثبتة من حقول النفط والغاز الطبيعي القديمة والتقليدية، وتقدم Amplify Energy خدماتهما لعملائها في الولايات المتحدة، واعتبارًا من 31 كانون الأول/ ديسمبر 2019 بلغ اجمالي الاحتياطيات المؤكدة ما يقرب من 163.0 مليون برميل من النفط المكافئ و2643 بئرًا اجمالية، مع حوالي 1000 بئر نفطي وأكثر من 1500 بئر غاز طبيعي.

    شركة Amplify Energyاندمجت في عام 2019 مع شركة  Midstates Petroleumفي تولسا في أوكلاهوما التي مرت بالإفلاس في عام 2016، وكان الرئيسي التنفيذي لشركة Amplify بداية من مايو 2018 هو “كين مارياني”.

    تأسست الشركة في آيار/ مايو عام 2011 ويقع مقرها الرئيسي في هيوستن في تكساس، ومنذ ذلك الوقت وهي تهدف إلى امتلاك المزيد من الآبار النفطية والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة وتعمل على تطويرها واستغلالها بأفضل طريقة.

    تعتزم الشركة على تنفيذ استراتيجيات الأعمال التي تخلق مزيدًا من التدفق النقدي للمساهمين، عن طريق بذل الكثير من الجهد والعمل واستغلال كامل الطاقات سواء المالية أو البشرية لتعزيز استراتيجياتها.

    في مايو 2020 أعلنت الشركة عن تلقيها لنحو 5.5 مليون دولار في قرض الأعمال الصغيرة المدعومة اتحاديًا في 24 أبريل ضمن برنامج حماية الراتب، بهدف دعم الشركة ضد التداعيات السلبية لفيروس كورونا.